شبكة أهم للأنباء

الاخبار من المصدر…قبل الجميع

بداية خارج شاشات التلفاز.. الإفريقي يستهل الدوري التونسي بالتعادل

لا توجد تعليقات شارك:

استهل فريق الإفريقي منافسات الموسم الجديد من الدوري التونسي 2021-2022، بالسقوط في فخ التعادل أمام مستقبل الرجيش 1-1 بالجولة الأولى.

وسجل هدف الإفريقي الوحيد لاعب هياسين الشماخي في الدقيقة 29، قبل أن يعدل مستقبل الرجيش النتيجة عن طريق اللاعب أحمد الحضري في الدقيقة 33.

كما انتصر فريق الأولمبي الباجي بهدفين دون على فريق الترجي الجرجيسي، حيث أحرز الأهداف جاك بيسان في الدقيقة 36، وشهاب الجبالي في الدقيقة 62.

دوري أبطال أفريقيا.. الأكسجين يخنق كارتيرون رغم فوز الزمالك ضد توسكر
وبذلك يعتلي الأولمبي الباجي صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي بشكل مؤقت، برصيد 3 نقاط، فيما يحتل الإفريقي ومستقبل الرجيش المركزين الثاني والثالث بنقطة وحيدة.

المباراتان كانتا خارج أضواء البث التلفزيوني، حيث لم ينقل التلفزيون التونسي فعاليات المباراتين على الهواء مباشرة, بسبب خلافات مع الاتحاد التونسي لكرة القدم.

وأصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانا، حمل فيه التلفزيون التونسي مسؤولية عدم بث مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري التونسي.
الملعب لا يخدم أصحابه.. النصر والوصل ينتصران في كأس رابطة المحترفين
وقال الاتحاد التونسي في بيانه: “رغم الديون المتأخرة في ذمة التلفزيون والبالغة 4.9 مليون دينار فإن الاتحاد لم يمنع التلفزيون من بث المقابلات”.

وأتم: “بالتالي فإن خيار عدم بث المقابلات هو قرار وخيار من مؤسسة التلفزيون التونسي”.

في المقابل، أدانت إدارة نادي الإفريقي عدم إذاعة مباراة الفريق ضد مستقبل الرجيش، حيث اعتبرت أن القرار حرم الجماهير من أبسط الحقوق.

الخبر التالي

دانى ألفيس يعرض العودة إلى برشلونة وينتظر القرار النهائي للنادى

الخبر السابق

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يخطف الوصافة وسقوط مدوٍ ليونايتد

أخبار مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *