شبكة أهم للأنباء

الاخبار من المصدر…قبل الجميع

إطارات السيارات.. أهم عمليات الصيانة قبل الشتاء

لا توجد تعليقات شارك:

صيانة الإطارات والحفاظ عليها إجراء معقد خاصة قبل فصل الشتاء، ولكن لنتائجها مردود إيجابي على كفاءة عمل السيارة دون شك.

ومن الإجراءات الهامة التي ينصح الخبراء مالك السيارة بالقيام بها دائما، هي عملية تدوير إطارات السيارة بشكل دوري، وذلك باستبدال أماكن الإطارات من الجهة اليمنى للجهة اليسرى ومن الأمام للخلف والعكس صحيح.

وقدم موقع “ريلايبل أوتوموتيف” في تقريره هذا مجموعة الأسباب التي تكشف لك أهمية إجراء عملية تدوير الإطارات والإلتزام بها على المدى البعيد.

معلومات مهمة عن تأثير حجم الإطارات على سيارتك
تعرف على أهمية الإطارات الأصلية للسيارات الكهربائية
أولا، إطالة عمر الإطارات، من أهم أسباب الإلتزام بعملية التدوير، هو إطالة عمر الإطارات لأطول فترة ممكنة، نظرا لأن عملية التدوير من العوامل التي تسهم بشكل مباشر في صمود عمل الإطارات بكفاءة لفترات أطول.

ثانيا، منح الإطارات الفرصة للآتآكل والإهتراء بشكل متساوي على مدار فترة استخدامها، عملية تدوير الإطارات تمنح الإطارات الفرصة على اختبار السير بكافة أرجاء السيارة ما يعني تعرضه للتهالك والإهرتاء بشكل متسواي.

ثالثا، الحصول على أداء أفضل أثناء القيادة، من الفوائد التي يلمسها مالك السيارة بإلتزامه بعملية التدوير بشكل دوري للإطارات، الحفاظ على أداء السيارة أثناء القيادة على المدى البعيد.

رابعا، الكشف عن مشكلات قد تكون غير مرئية للسائق، وهي من فوائد إجراء عملية التدوير، حين يقوم المختص بفك وتركيب وتغيير أماكن الإطارات قد يلحظ مكشلات وأعطال تعاني منها السيارة بشكل مبكر كان لا يدرك السائق تواجدها.

الخبر التالي

فورد تفتح باب الحجز لأولى شاحناتها الكهربائية “برق F-150”

الخبر السابق

رقم قياسي لـ”تسلا”.. حجز رُبع مليون سيارة

أخبار مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *