شبكة أهم للأنباء

الاخبار من المصدر…قبل الجميع

دانى ألفيس يعرض العودة إلى برشلونة وينتظر القرار النهائي للنادى

لا توجد تعليقات شارك:

يسعى النجم البرازيلى المخضرم دانى ألفيس للعودة للعب بقميص فريق برشلونة الإسباني من جديد، خاصة بعد أن أصبح بدون نادٍ بعد رحيله الرسمي عن صفوف فريق ساو باولو، بسبب مشاكل مع إدارة النادى البرازيلي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المادية.

ووفقا لقناة “TV3” الكتالونية فإن دانى ألفيس المتواجد حاليا فى مدينة برشلونة من أجل البحث عن نادٍ جديد، يرغب فى العودة لارتداء قميص الفريق الكتالونى.

وأضاف التقرير أن النجم البرازيلى المخضرم تحدث مع إدارة النادي أنه مستعد للعودة، والأمور المالية ليست مُشكلة، ولكن برشلونة لم يتخذ القرار النهائي بعد.

وكان ألفيس صاحب الـ 38 عاما قد انضم لصفوف برشلونة في صيف عام 2008 قادما من فريق إشبيلية، وقضى مع البارسا 8 مواسم رائعة حقق مع الفريق الكتالونى جميع الألقاب الممكنة، وكون ثنائيا خطيرا مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أرهق جميع المنافسين.

وخاض الظهير الأيمن البرازيلي 391 مباراة بقميص برشلونة في مختلف المسابقات، سجل 21 هدفا وقدم 101 تمريرة حاسمة، وحصد مع الفريق 23 لقبا مختلفا.

ورحل ألفيس فى صيف عام 2016 نحو فريق يوفنتوس الإيطالي ثم انتقل بعد ذلك إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يعود إلى البرازيل من بوابة فريق ساولو باولو.

وتوج دانى ألفيس مؤخرا بالميدالية الذهبية فى أولمبياد طوكيو الأخيرة، بعد فوزه على المنتخب الإسباني فى المباراة النهائية.

الخبر التالي

تصفيات كأس العالم.. السنغال والمغرب أول المتأهلين إلى “فاصلة” أفريقيا

الخبر السابق

بداية خارج شاشات التلفاز.. الإفريقي يستهل الدوري التونسي بالتعادل

أخبار مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *