شبكة أهم للأنباء

الاخبار من المصدر…قبل الجميع

عام / مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم مساعدات طبية لجمهورية باكستان لمكافحة جائحة كورونا

لا توجد تعليقات شارك:

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، بتسليم مساعدات وأجهزة طبية لجمهورية باكستان الإسلامية لمكافحة جائحة كورونا المستجد (كوفيد-19).
وشملت المساعدات المقدمة 18 محطة لتوليد الأكسجين تتكون كل محطة من وحدة لتعبئة الأسطوانات وضاغط هواء ومولد للأكسجين، و 360 جهاز مُكثّف أكسجين سريري سعة 5 لترات.
وتقدم معالي المساعد الخاص لرئيس الوزراء الباكستاني لشؤون الصحة الدكتور فيصل سلطان بالشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية ممثلة بالمركز على هذا الدعم المقدم، مؤكدا أن المملكة تقف مع باكستان في كل المحن والأوقات الصعبة، مضيفا أن هذه المساعدات تعدّ من الاحتياجات المهمة في مكافحة الجائحة ، مشيدا بالعلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين.
ويأتي ذلك في إطار المساعدات المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز لمساندة الجهود الدولية في الحد من انتشار فيروس كورونا.
//انتهى //
16:49ت م
0108

الخبر التالي

اجتماعي / مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات متنوعة للمتضررين من الفيضانات في محلية الجبلين بولاية نهر النيل السودانية

الخبر السابق

دشّن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم، معرض “التوسعات السعودية الميداني والرقمي بالمسجد الحرام”. وأكد السديس أن المعرض يستعرض أبرز المشاريع والتوسعات السعودية في المسجد الحرام، ويهدف إلى إثراء تجربة الزائرين وإبراز جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- واهتمامها بالحرمين الشريفين، سائلا الله عز وجل أن يبارك هذه الجهود ويحفظ لهذا الوطن الغالي الأمن والأمان والاستقرار. ويمكن التجول داخل المعرض الرقمي من خلال الرابط التالي: https://gph.gov.sa/hgallery/nd91/ar_gallery.html.

أخبار مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *