شبكة أهم للأنباء

الاخبار من المصدر…قبل الجميع

هداف الدوري الإسباني.. أويارزابال يخطف وصافة فينيسيوس ويطارد بنزيما

لا توجد تعليقات شارك:

يتواصل الصراع الشرس على لقب هداف الدوري الإسباني الموسم الحالي مع اشتعال أجواء المنافسات بين فرق المسابقة بتوالي الجولات.

وكان الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد أول 6 جولات، بوصوله للهدف الثامن، وفشل في هز الشباك في مباراة الجولة السابعة (السبت) أمام فياريال والتي انتهت بالتعادل السلبي، لكنه احتفظ بصدارته، بفارق 3 أهداف عن زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور.

لكن جونيور وجد من يزاحمه في وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني (الأحد)، بعدما سجل ميكيل أويارزابال مهاجم ريال سوسيداد هدفه الخامس في المسابقة أمام إلتشي، ليقود فريقه للفوز 1-0.

برشلونة ضد ليفانتي.. أنسو فاتي يقطع وعدا جديدا بقميص ميسي
وتساوى أويارزابال بذلك مع فينيسيوس، ليبقى الاثنان على بعد 3 أهداف من كريم بنزيمة هداف الدوري الإسباني الحالي، بينما قفز للمركز الرابع البرازيلي ويليان دي سيلفا لاعب ريال بيتيس، الذي سجل هدفي فوز فريقه على خيتافي، ليصل رصيده إلى 4 أهداف، فيما يحتل المركز الخامس 10 لاعبين سجل كل منهم 3 أهداف.

وكان الكولومبي راداميل فالكاو والإسباني ألفارو جارسيا لاعبا رايو فاليكانو أحدث المتنافسين على المركز الرابع، بعدما سجل كل منهما هدفا لفريقه في شباك قادش (الأحد)، ليقوداه للفوز 3-1، ويرفع كل منهما رصيد إلى 3 أهداف هذا الموسم.

هل يمنح رئيس برشلونة طوق النجاة لرياض محرز؟
فيما تضم قائمة أصحاب الـ3 أهداف أيضا نجوما بحجم الأوروجواياني لويس سواريز والإسباني أنخيل كوريا نجمي أتلتيكو مدريد، والأرجنتيني إيريك لاميلا والمغربي يوسف النصيري نجمي إشبيلية، والهولندي ممفيس ديباي نجم برشلونة، والإسباني ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2021-2022
كريم بنزيما – ريال مدريد – 8 أهداف

ميكيل أويارزابال – ريال سوسيداد – 5 أهداف

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – 5 أهداف

ويليان دي سيلفا – ريال بيتيس – 4 أهداف

راداميل فالكاو – رايو فاليكانو – 3 أهداف

يوسف النصيري – إشبيلية – 3 أهداف

لويس سواريز – أتلتيكو مدريد – 3 أهداف

الخبر التالي

الأهلي يهزم إنبي بهدف ويصعد لمواجهة بيراميدز فى ربع نهائي كأس مصر.. فيديو

الخبر السابق

دوري أبطال أوروبا.. يوفنتوس يحسم مصير ديبالا وموراتا من موقعة تشيلسي

أخبار مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *