شبكة أهم للأنباء

الاخبار من المصدر…قبل الجميع

كلوب: محمد صلاح استثنائى وأرقامه جنونية.. ووصوله للهدف 100 إنجاز مذهل

لا توجد تعليقات شارك:

أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، بالإنجاز الذى حققه النجم المصرى محمد صلاح، بوصوله للهدف رقم 100 بقميص الريدز في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز

وسجل محمد صلاح هدفا في تعادل الريدز مع مضيفه برينتفورد، بنتيجة 3-3، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال كلوب في تصريحاته عقب المباراة “محمد صلاح لعب بشكل مذهل لكني أعرف أنه يفكر بالفرص التي أضاعها.. بالطبع ما حققه كان إنجازًا مذهلا”، مضيفا “يجب أن نمنح صلاح قميصا آخر برقم 100. أرقامه جنونية”.

وأضاف كلوب “محمد صلاح لاعب استثنائي. قبل أسبوعين سجل الهدف رقم 100 له بالدوري، والآن نفس الرقم لكن مع ليفربول”.

وتابع: “بالطبع كان على صلاح تسجيل الهدف الحاسم اليوم لكن لا بأس”.

وتحدث كلوب عن مستوى ليفربول في مواجهة اليوم، قائلا: “لم أكن سعيدًا بكيفية بدأنا للمباراة.. لم نكن منظمين لحظة استقبال الهدف الأول. ردة الفعل كانت جيدة وسجلنا أهدافًا جميلة وسيطرنا على المباراة بشكلٍ أفضل بالشوط الثاني”.

وأضاف: “كان من الصعب الدفاع اليوم لكن بالهجوم كنا جيدين. النتيجة ليست سيئة كليًا”.

مضيفا “كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف لكن لا بأس”.

وسجل محمد صلاح أرقام قياسية بالجملة بعد هدف الليلة حيث ذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن محمد صلاح أصبح هو أسرع يصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي مع ليفربول في التاريخ، وذلك خلال 151 مباراة، محطماً رقم روجر هنت (152 مباراة).

كما أصبح محمد صلاح رابع أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل 100 هدف مع فريق واحد خلف الثلاثى: آلان شيرر (124) مباراة، وهاري كين (138) وسيرجيو أجويرو (147)، وتفوق النجم المصرى في الترتيب على تيري هنري الذى وصل للمئوية في الدوري الإنجليزي خلال 160 مباراة.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 131 هدفا مع ليفربول في مختلف البطولات، لينفرد بالمركز العاشر في قائمة أفضل هدافى الريدز على مر العصور.

الخبر التالي

بعد خسارة السوبر المصري.. لماذا يختلف “أهلي موسيماني” الأفريقي عن المحلي؟

الخبر السابق

الأهلي يهزم إنبي بهدف ويصعد لمواجهة بيراميدز فى ربع نهائي كأس مصر.. فيديو

أخبار مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *