شبكة أهم للأنباء

الاخبار من المصدر…قبل الجميع

حكيمي يقود باريس سان جيرمان لفوز قاتل على ميتز فى الدوري الفرنسى

لا توجد تعليقات شارك:

قاد أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان فريقه لتحقيق انتصار قاتل على حساب ميتز إثر تغلبه بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سانت سيمفوريان”، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

جاء هدف باريس سان جيرمان في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء في بداية تهديفية مبكرة في اللقاء ساهمت في حالة من الأريحية بين لاعبي الفريق الباريسي. عادل النتيجة لصالح فريق ميتز اللاعب بوباكار كيكي كوياطي في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول والمباراة

قبل أن يضع أشرف حكيمي هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من تمريرة سحرية تلقاها من البرازيلي نيمار دا سيلفا.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد باريس سان جيرمان الى النقطة 21 في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي جمعها من الفوز في 7 لقاءات ونجح في تسجيل 20 هدفاً وتلقي 7 فقط.

بينما واصل ميتز معاناته في مذيلة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 3 نقاط جمعها من تعادلين وخسارة 5 مباريات في البطولة وتسجيل 7 أهداف وتلقى 15 هدفاً.

وشهدت المباراة غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في أحد تدريبات الفريق الباريسي قبل مواجهة ميتز اليوم.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي..

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: نونو، كيمبيمبي، ماركينيوس، حكيمي.

خط الوسط: فينالدوم ، رافينيا ، دانيلو

خط الهجوم: نيمار ، ايكاردي ، مبابي
وكانت الجماهير تترقب ظهور ليونيل ميسي من جديد خاصة بعد الأزمة التي نشبت بينه ومدربه خلال مباراة الفريق الماضية أمام ليون بسبب استبداله خلال فعاليات الشوط الثاني من اللقاء الأخير أمام ليون.

ولم يسجل ميسي حتى الآن أي هدف بقميص باريس سان جيرمان الذي انتقل إليه هذا الصيف قادما من برشلونة بعد 17 موسما بفريقه الأول، توج معه خلالها بكل الألقاب الممكنة، منها سداسية تاريخية في عام 2009 وأصبح هدافه التاريخي.
وانتقل ميسي في فترة الانتقالات الصيفية لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد فشل تجديد عقده مع برشلونة بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لليجا وارتفاع كتلة الرواتب في الفريق الكتالوني.

الخبر التالي

بعد تقارير عن قرب إقالته.. كومان يدافع عن نفسه ويتحدث عن وضع برشلونة

الخبر السابق

جالاتا سراى يؤجل حسم مصير مصطفى محمد خوفًا من الزمالك

أخبار مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *