شبكة أهم للأنباء

الاخبار من المصدر…قبل الجميع

دوري أبطال أوروبا.. بديل كريستيانو رونالدو يصعق مانشستر يونايتد

لا توجد تعليقات شارك:

افتتح مانشستر يونايتد الإنجليزي مشواره في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بالسقوط خارج ملعبه على يد يونج بويز السويسري بنتيجة 1-2.

المباراة التي أقيمت الثلاثاء شهدت أول ظهور للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر في البطولة الأوروبية منذ عام 2009، وذلك بعدما عاد إلى النادي مؤخرا عقب 12 عاما من رحيله.

وتعد هذه المشاركة هي الثانية لرونالدو مع مان يونايتد هذا الموسم، ونجح خلالها في تسجيل هدف تقدم الضيوف بعد مرور 13 دقيقة فقط من انطلاق اللقاء.

ووضع الظهير الإنجليزي وان بيساكا الفريق الضيف في ورطة قبل نهاية الشوط الأول بـ10 دقائق، وذلك بتدخله العنيف على قدم أحد لاعبي يونج بويز، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه.

مانشستر يونايتد ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وتسبب النقص العددي في فرض يونج بويز هيمنته المطلقة على المباراة، بينما اكتفى يونايتد بالتراجع دفاعا عن مرماه.

وفشل الضيوف في الصمود لفترة طويلة أمام طوفان هجمات الفريق السويسري، الذي نجح في معادلة النتيجة عن طريق نيكولاس إنجاماليو مع حلول الدقيقة 66.

وفي ظل الضغط الهجومي المكثف من أصحاب الأرض، اضطر المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير لإخراج كريستيانو رونالدو من الملعب، والدفع بجيسي لينجارد، للاستفادة منه في الشق الدفاعي، أملا في عدم استقبال هدف ثانٍ.

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وجاءت الرياح بحيث لا تشتهي سفن سولشاير، حيث تسبب لينجارد – بديل كريستيانو رونالدو – في استقبال يونايتد هدفا قاتلا بعدما مرر الكرة بالخطأ نحو جوردان سيباتشيو لاعب المنافس، الذي لم يضع الهدية بتحويلها إلى داخل الشباك، محرزا هدف فوز يونج بويز في الدقيقة 95.

بهذه النتيجة، حصد يونج بويز أول 3 نقاط تصدر بها المجموعة الخامسة مؤقتا، فيما تذيل مانشستر يونايتد الترتيب.

الخبر التالي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الخبر السابق

آخرهم عبدالرؤوف بن غيث.. هروب النجوم عرض مستمر في الترجي

أخبار مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *