شبكة أهم للأنباء

الاخبار من المصدر…قبل الجميع

لا مكان للأجانب.. حمدي النقاز ثالث صفقات الزمالك المصري

لا توجد تعليقات شارك:

بات الظهير التونسي حمدي النقاز أحدث صفقات نادي الزمالك المصري خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما أعلن النادي الأبيض ضمه رسميا.

وأعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع حمدي النقاز في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لـ3 مواسم، بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق الترجي التونسي.

وبذلك يصبح حمدي النقاز ثالث صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي، بعدما ضم كلا من المدافع محمود شبانة من أسوان، وعمر كمال عبدالواحد في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع المصري البورسعيدي.

وبانضمام حمدي النقاز، يكون الزمالك قد أكمل مقاعد لاعبيه الأجانب، حيث يضم في صفوفه أيضا المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، والتونسيين حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري.

أرقام حمدي النقاز مع الزمالك

حمدي النقاز لعب لصالح الزمالك منذ 2018، وظل معه حتى رحل عن صفوفه في 2019، بسبب عدم الحصول على مستحقاته، وينتقل إلى سودوفا الليتواني، ومنه إلى الترجي التونسي في الصيف الماضي.

حمدي النقاز لاعب الزمالك الجديد

وخاض النقاز رفقة الزمالك 63 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفا وحيدا في شباك الهلال السعودي، في مباراة كأس السوبر المصري السعودي، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض 2-1.

وصنع حمدي النقاز 9 أهداف خلال 63 مباراة خاضها مع الزمالك بمختلف المسابقات، ونجح في الحصول على 3 ألقاب، أبرزها بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2019، بالإضافة إلى بطولتي كأس مصر 2018 و2019.

الجدير بالذكر أن النقاز خاض 34 مباراة رفقة الترجي التونسي في آخر تجربة له قبل العودة إلى الزمالك، وسجل هدفا وصنع 3، قبل أن يرحل عن صفوفه بشكل مجاني.

الخبر التالي

ترتيب الدوري الإيطالي.. “الطفل” مورينيو يعترف بالكذب

الخبر السابق

موعد مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أخبار مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *