شبكة أهم للأنباء

الاخبار من المصدر…قبل الجميع

ثنائية أندي ديلور تقتل إحدى مفاجأتي كأس فرنسا

لا توجد تعليقات شارك:

قاد النجم الجزائري أندي ديلور فريقه مونبيلييه للتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس فرنسا بالفوز على مضيفه كانيه روسيون 2-1.

وحجز مونبلييه مقعده في نصف نهائي البطولة إثر فوزه الصعب على مضيفه كانيه روسيون، المنافس في دوري الدرجة الرابعة الفرنسي، والذي يعد إحدى مفاجآت النسخة الحالية من الكأس، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء في دور الثمانية.

تقدم أصحاب الأرض أولا في النتيجة بحلول الدقيقة 24 من ركلة جزاء سجلها توفيق وادودي، قبل أن ينتفض لاعبو مونبلييه في الشوط الثاني، ويقلبوا الطاولة على الفريق المكافح.

واستطاع مونبيلييه تدارك الموقف بهدف تعديل الكفة أولا في الدقيقة 60 بفضل أندي ديلور، قبل أن يظهر النجم الجزائري من جديد بينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وتتجه نحو التعادل، حيث عاد مجددا وهز الشباك بالهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة أوقف مونبيلييه مفاجآت فريق الدرجة الرابعة الذي كان قد أطاح في وقت سابق بالعريق أولمبيك مارسيليا من دور الـ32 بالفوز عليه 2-1.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس الدور (الثلاثاء)، فجر روميي فاليير، فريق الدرجة الرابعة والذي يعد المفاجأة الثانية في البطولة، قنبلة من العيار الثقيل بعد أن أقصى تولوز العريق، فريق الدرجة الثانية، بالفوز عليه بهدفين دون رد.

يذكر أن مواجهات هذا الدور تستكمل الأربعاء بمباراتين من العيار الثقيل بين أولمبيك ليون وموناكو على ملعب بارك أولمبيك ليون، وبين حامل اللقب باريس سان جيرمان وأنجيه على ملعب حديقة الأمراء.

الخبر التالي

رسميا.. انشقاق إنجليزي جماعي عن دوري السوبر الأوروبي

الخبر السابق

ريال مدريد ضد تشيلسي.. المواجهة النادرة في دوري أبطال أوروبا

أخبار مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *